شراء سيارات تشليح

طريقة إسقاط لوحات بدون تجديد وبأسعار مفاجئة بالسعودية! 0560634921

هل تريد التعرف على كيفية إسقاط لوحات بدون تجديد بالمملكة العربية السعودية؟ نحن في هذا المقال نتحدث معكم حول طريق تسقيط اللوحات للسيارات المستعملة والمصدومة والتشليح في المملكة العربية السعودية بدون تجديد.

لا سيما وأنه من شروط من شروط بيع سيارة تشليح في السعودية أن يتم تجديد استمارة السيارة قبل بيعها.

حيث أكدت طريقة بيع سيارة تشليح المعلن عنها في المرور السعودي أن تجديد الاستمارة هو إحدى أهم الخطوات التي لا بد لمالك السيارة من أن يقوم بها خاصةً إن أراد بيع مركبته لمحال التشليح.

بالتالي في قادم هذا المقال نتحدث بصورة مفصلة حول اجراءات تشليح سيارة في السعودية بالكيفية التي تُغنيك عن تجديد الاستمارة.

طريقة إسقاط اللوحات بدون تجديد

خطوات بيع السيارة تشليح

تنص خطوات بيع السيارة تشليح على أن تجديد استمارة المركبة هي من أهم الخطوات التي لا بدّ من القيام بها قبل إتمام عملية البيع.

لذلك لو كانت هناك سيارات تشليح للبيع فإن الشرط الأهم لإتمام عملية البيع بالصورة القانونية يتمثل بـ أن تُماثل العملية لـ نموذج عقد بيع سيارة تشليح والذي يحتوي على بند تجديد الاستمارة.

ولكن من خلال موقع شراء سيارات تشليح نقدم لكم طريقة اسقاط اللوحات بدون تجديد وهي على النحو التالي:

  • لإسقاط لوحات المركبات بدون دفع رسوم التجديد للإستمارة، لا بدّ من أن تكون المركبة المراد بيعها خالية من المخالفات المرورية.
  • وذلك لأن المرور قد أكد على أن اجراءات بيع سيارة تشليح في السعودية يجبُ أن تتضمن إجراء دفع كافة المخالفات المرورية المترتبة على السيارة المراد تشليحها او تسقيط لوحاتها.
  • بالتالي إن السيارات التي تعاني من انتهاء للإستمارة ويرغب أصحابها في بيعها سواء كانت سيارات مصدومة او عطلانة او حديثة مصدومه. فإن الحل الأمثل للبيع بالصورة القانونية هو دفع قيمة المخالفات المرورية.
  • كما من ضمن شروط بيع السيارة تشليح أن يتم تجديد الاستمارة في حالة انتهائها، ولبيع السيارة التي عندك دون تجديدها يكمن بطريقة واحد فقط. وهي أن تتواصل مع طاقم التشليح الخاص بنا للإتفاق على بيع السيارة الخاصة بك مع دفع الطاقم لرسوم التجديد.
  • مع العلم عزيزي العميل أن سداد قيمة المخالفات المرورية يكون عليكَ بينما سداد قيمة تجديد الاستمارة يكون علينا ويُخصم من قيمة الشراء النهائية.

بالتالي نحن نسقط لوحة السياره الخاصة بك وفقاً لـ نظان التسقيط الذي أعلن عنه المرور في جميع المدن السعودية. بـ كيفية قانونية تُغنيك عن التوجه نحو مقر الإدارة المرورية الخاصة بمنطقتك لدفع رسوم التجديد.

يمكنك التعرف على طريقة بيع سيارة استمارة منتهية. حيث تحدثنا في هذا المقال بصورة كاملة حول عملية تشليح شراء سيارات في السعودية بطريقة قانونية دون تجديد الاستمارة.

خطوات بيع السيارات تشليح بالسعودية

طريقة بيع السيارة تشليح
  • الخطوة الاولى لـ طريقة بيع السيارة تشليح الإتصال على ارقام تشاليح سيارات بالسعودية المرفقة بهذا المقال.
  • الخطوة الثانية، قم بعرض السيارة الخاصة بك على طاقم العمل الخاص بنا عن طريق ارسال صورة المركبة عبر النقر على أيقونة الواتس المرفقة بهذا المقال. فنحن نشتري السيارات القديمة والمستعملة والتالفة والتشليح بأفضل سعر.
  • الخطوه الثالثة سيتم توجيهك الى قسم بيع وشراء السيارات الخاص بموقعنا، حيث سيتم إعطاؤك مجموعة من الأوراق التي تتضمن على صورة محل صاحب التشليح وصورة عن بطاقة الاحوال ومعلومات حول المركبة المراد بيعها.
  • الخطوة الرابعة قم بالدخول على منصة أبشر وقم بـ تسديد قيمة الرسوم والمخالفات المرورية المترتبة على المركبة المراد بيعها.
  • الخطوة الخامسة، بعد أن يتم دفع كافة الرسوم وتسديدها توجه نحو المرور وسدد رسوم الإسقاط واظهر لهم ورقة البيع التي تتضمن على بند نقل الملكية وتجديد الاستمارة على حساب محل التشليح.

وبعد ذلك سيتم بيع السيارة الخاصة بك بأعلى سعر، فنحن نشتري منك السيارات المصدومة والمعطلة والتالفة بأفضل سعر.

بالتالي يمكنك الاتصال على ارقام يشترون سيارات مصدومه تشليح لكي تتعرف على خطوات البيع القانونية التي نقوم بها بصورة مفصلة.

كيفية تجديد استمارة السيارة؟

  • تجديد استمارة السيارة المراد بيعها سهل للغاية، حيث يمكنك التوجه نحو منصة ابشر وقم بـ تسجيل الدخول بمعلوماتك الشخصية.
  • بعد ذلك قم بالنقر على قسم المرور والمركبات ومن ثم إختار تجديد الاستمارة.
  • قم بتجديد استمارة السيارة الخاصة بك وتحديد سنوات التجديد وإختيار طريقة دفع الأموال المترتبة على ذلك.

بالتالي بهذه الطريقة يتم تجديد استمارات السيارات المراد بيعها في المملكة العربية السعودية.

ونحن سبق وأن تحدثنا في بيع السيارات تشليح حول كيفية بيع سيارة تشليح والاستمارة منتهية بالمملكة العربية السعودية.

لذلك لا تتردد عزيزي القارئ في التواصل معنا عبر الرقم المرفق في هذا المقال. او يمكنك التواصل معنا عبر رقم تشليح سيارات لتتمكن من بيع سيارتك بأفضل سعر.

طريقة بيع سيارات سكراب

إن إسقاط لوحات بدون تجديد للسيارات السكراب يبدو مختلفاً للسيارات التشليح. لا سيما وأن طريقة بيع سيارة سكراب في المملكة العربية السعودية أشارت إلى أن بيع سيارة خردة لا يحتاج الى تجديد الاستمارة.

بالتالي لو كنت تريد التعرف على اجراءات بيع سيارة سكراب في السعودية، فإن الإجراءات لا تشتمل على خطوة تجديد الاستمارة.

ولكن بشرط ان لا يتم نقل ملكية السيارة مرة اخرى وأن البيع يكون على أساس قطع غيار فقط.

لذلك من خلال موقع التشليح الخاص بنا يمكنك الاتصال على أفضل محلات التشليح التي تشتري منك المركبة الخاصة بك بأفضل سعر.

قدمنا لكم في هذا المقال مجموعة من المعلومات عن إسقاط لوحات السيارات بدون تجديد في المملكة العربية السعودية لعام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Open chat
1
بيع سيارتك بأعلى سعر
اتصل الان